حرصا من امانة منطقة الرياض على رضا المستفيدين من خدماتها فقد خصصت هذة الخدمة لتساهم في ايصال مقترحات وشكاوي المواطنين الي مسئولي الامانة . للاطلاع على شرح الخدمة، يُرجى الضغط هنا لمشاهدة الفيديو
1. المواطن :تقديم بلاغ او مقترح 2. الادارة العامة لتقنية المعلومات الدعم الفني : يقوم المشرف باستقبال الطلب ودراسته - بعد الدراسة يتم تحديد الجهة التي يجب تحويل الطلب لها كما يمكن التحويل لسعادة الوكيل - ارسال رسالة نصية للمواطن ان معاملته رقم ...... تم تحويلها للإدارة العامة لـ... 3. سعادة الوكيل و جهات الامانة : تنفيذ الطلب او تحويل الطلب لجهة اخرى بالميل او الواتس و بعد تنفيذ الطلب يتم ارسال رسالة نصية للمواطن تفيد الانتهاء من معاملته رقم .....
قنوات تقديم الخدمة
1. مركز خدمة الضيف
الاحد-الخميس من 08.30 ص-02.30 2. تقدم بشكل إلكتروني من خلال بوابة أمانة الرياض