أهم الأسئلة الدلالية المتكررة
الأسئلة الشائعة حرصا من أمانة منطقة الرياض على رضى المستفيدين من خدماتها، فقد خصصت هذه الوسيلة لتساهم في الاجابة على الاستفسارات الشائعة التي تردنا من المستفيدين على خدمات الأمانة
ماهي البوابة الإلكترونية وطريقة استخدامها؟ ما هي خدمات البلدية الإلكترونية؟ ماذا تعني بوابة الخدمات الإلكترونية؟ ما هي المساعدة التي تستطيع بوابة الخدمات الإلكترونية تقديمها؟ هل يتكرر التسجيل والتحقق للهوية الإلكترونية للحصول على خدمات جديدة؟ طريقة الدخول البوابة الإلكترونية ؟ ماهي آلية تحديث بياناتي ؟ فقدت رقم طلبي ماهي طريقة معرفة الرقم ؟ هل يمكن مراجعة البلدية لتنفيذ الخدمة بشكل يدوي؟ هل بإمكاني طباعة الرخصة من الموقع؟ عند ارفاق الوثائق تظهر رسالة بأن الملفات غير مسموح بها! كيف اتأكد من عدم وجود مستحقات باسمي؟ كيف يمكنني تغيير عنواني الوطني لاستلام الرخصة؟ عند الدخول المستخدم الخاص بالمكتب الهندسي تظهر رسالة بضرورة تحديث بيانات المكتب؟ لدي مستندات مفقودة ماهي الإدارة المعنية لطلب المستندات ؟ هل يمكن تسجيل حساب جديد في بوابة الأمانة عبر النفاذ الموحد؟ هل يمكن للمستخدم دخول بوابة الأمانة عبر النفاذ الموحد؟ هل تتيح بوابة أمانة الرياض والأنظمة التابعة لها للمستخدم الوصول إلى بياناته؟ هل تتيح بوابة أمانة الرياض والأنظمة التابعة لها للمستخدم تعديل بياناته؟ هل يمكن للشركات الوصول إلى بياناتها عبر بوابة أمانة الرياض عبر الإنترنت؟ هل يمكن للشركات تعديل بياناتها عبر بوابة أمانة الرياض عبر الإنترنت؟ هل يمكن للمستخدم الوصول إلى قائمة عملياته أو معاملاته السابقة في بوابة أمانة الرياض؟ هل يتم إضافة البيانات التي تملكها الأمانة مسبقًا إلى الحقول المناسبة دون الحاجة إلى إدخالها من المستخدم (إعادة استخدام البيانات)؟ هل توفر بوابة أمانة الرياض والأنظمة التابعة لها إيصالاً أو إشعاراً بإتمام المعاملة؟ هل يمكن للمستخدمين إضافة الخدمات إلى قائمة المفضلة لتخصيصها؟ هل يتم تلخيص المحتوى أو الطلب للمستخدم قبل إتمام العملية؟ هل يوفر موقع امانة منطقة الرياض خاصية قارئ النص؟ هل يوفر الموقع الإلكتروني لأمانة منطقة الرياض خاصية قارئ النص؟ هل يتوفر موقع أمانة الرياض بلغات غير العربية والإنجليزية؟ ما هي الشروط لاستخدام البيانات المفتوحة؟ كيفية طلب بيانات لا يمكن العثور عليها؟ ماهي البوابة الإلكترونية وطريقة استخدامها؟